Friday 2 February 2018

Forex 3 - bar trailing stop


السابق بار ترايلينغ ستوب ملادن: جرب هذا هناك بعض الخيارات الإضافية، ولكن يجب تعيين توقف زائدة إلى ارتفاع أو أدنى شريط اخترت (ذي هايلوبار هو شريط كنت ترغب في استخدام للارتفاع والهبوط) شكرا لك لطفك، ولكن أنا أتساءل كيف يعمل إذا كنت ترغب في ذلك، إذا كنت يمكن أن تضيف الكود إلى الانتظار في انتظار العكس لنفترض، وهو ديترايلينغ شراء سيتم تشغيلها في انتظار أوامر بيع في هذه النقطة sama. jadi عندما يتم إغلاق النظام فإنه سيتم فتح ترتيب العداد. شكرا لك إذا كنت مساعدة. ملادن: جرب هذا من لديه بعض الخيارات الإضافية، ولكن يجب تعيين توقف زائدة إلى ارتفاع أو أدنى شريط اخترت (و هايلوبار هو شريط كنت ترغب في استخدام للارتفاع والهبوط) جيدة جدا وبسيطة إي، شكرا ملادن. يمكن مساعدة سومون لإضافة وظيفة إغلاق جزئي عندما الربح إصلاح نقطة السابقين: الربح 10pip، ثم إغلاق 60 الموقف.

No comments:

Post a Comment