Sunday 25 March 2018

بيرفوريكس تكنولوجيا النفق


أوبيتواري - جون كيز، M. Eng مرتبة الشرف، مدير، لندن بريدج أسوسياتس - تونلتالك جون كيس 1962 - 2013 سيحزن الزملاء الذين يعملون في الخارج أن يعرفوا أنه على الرغم من أن 51 فقط، جون كيس من لندن بريدج أسوسياتس في المملكة المتحدة، عانى قلب قاتل الهجوم أثناء السفر على مترو أنفاق لندن يوم الاثنين 14 يناير 2013. وكان معروفا جيدا بين المجتمع النفقي في المملكة المتحدة، بعد أن عملت على العديد من المشاريع الكبرى، بما في ذلك نفق القناة على الجانب البريطاني ونفق السكك الحديدية ستوريبايلت تحت البحر في الدنمارك، فضلا عن كونها منتظمة في اجتماعات جمعية الأنفاق البريطانية (بتس) والمساهمة في العديد من دوراتها التدريبية والتقارير الفنية. بعد تخرجه من جامعة كامبرن للمناجم في عام 1982، بدأ كيس حياته المهنية مع ثيسن غب، مهاوي غرق للمجلس الوطني للفحم في المملكة المتحدة في اسكتلندا ويوركشاير قبل أن ينتقل إلى نفق على عقد نفق إمدادات المياه الثلاثة الوديان إلى غرب لندن. اكتسب خبرة متنوعة في النفق المدني في هذا المشروع بما في ذلك العمل مع بطانات ويدجبلوك، غرق مهاوي قطرها كبيرة وصغيرة، والعمل في الهواء المضغوط، وتطبيق تجميد الأرض باستخدام النيتروجين السائل. بعد ذلك عمل على بناء 220 متر عميق × 3.85 متر قطر بيتوس رمح باستخدام أكبر الحفر البري القائم في أوروبا في ذلك الوقت، والتي تستخدم عكس تداول و أعمى رمح الحفر التكنولوجيا. في عام 1986 انتقلت مفاتيح إلى بارو على صعود حيث كانت المهمة بناء الانجرافات موازية الوصول من خلال شحوم المياه تحمل لجبس الجبس البريطانية. يعتقد أن يكون أول استخدام ل ناتم في المملكة المتحدة، وهذا مجموعة مفاتيح على اهتمام كان عليه أن يتبع طوال حياته المهنية. نتم كافرن من نفق قناة نفق المملكة المتحدة العمل ل تمل (ترانسمانش لينك) على نفق القناة، وازدهر اهتمامه في ناتم مع تطبيقه واسعة في أعمال التطوير تحت الأرض في منحدر شكسبير ولحفر الكهوف كروس أوفر البحر في المملكة المتحدة. بعد فترة مع مجموعة مت على نفق ستوربايلت الصعب في الدنمارك، انضمت كيس تايلور وودرو و كوستين / تايلور وودرو جف في عام 1993 على جسر لندن محطة العقد 104 على امتداد خط اليوبيل. كما انبثقت المفاتيح مرة أخرى نحو أعمال ناتم المعنية (والتي أصبحت تعرف باسم سكل (بطانة الخرسانة الرش) تعمل على مدى العقد) وأيضا إلى أعمال الحديد المبطنة المصنوعة من الحديد الزهر المذهلة المثبتة في محطة خط اليوبيل. عندما عين مدير المشروع على طريق رامسغيت هاربور أبروتش رود في جنوب انكلترا، أظهر كيز كذلك نفاد صبره لمعرفة التقنيات الجديدة وجلب في نظام برفوريكس بريفولتينغ لأول تطبيق له في المملكة المتحدة. في عام 2000، عندما تم تشكيل لندن بريدج أسوسياتس (لبا)، كان كيس عضو مؤسس ومساهم رئيسي، وأصبح في السنوات الأخيرة مدير. جلبت اتساعا هائلا من الخبرة والمعرفة، ويعكس زملائه في لبا. وقدم إسهامات كبيرة لنا لمشاريع بما في ذلك نفق ميناء دبلن، ومناقصات المشروع بالنسبة لنا، بما في ذلك ل A303 ستونهنج و A3 هينديد الأنفاق الطريق السريع، ومحطة شيفيردز بوش في لندن، وتجديد نفق سترود، وترقيات محطات مترو أنفاق لندن في كينغس كروس، شارع توتنهام كورت، وشارع بوند. في الآونة الأخيرة كان له مدخلات كبيرة في تصميم، وقاد التخطيط البناء، لمترو الأنفاق فيكتوريا محطة لندن الترقية مع مصمم المشروع. وكانت كيس مساهما منتظما في الدورات بتس، والتحدث والتدريب على تحديد المخاطر، وإدارة قسم إدارة المخاطر من وحدة إدارة البناء من دورة ماجستير في النفق في جامعة وارويك. وساهم في المجموعة الفرعية للتحديث بس 6164 وكان مراجع الأقران لتقارير بتس من قبل مجموعة عمل أفضل الممارسات سكل ومجموعة عمل أكسيد النيتروجين. ويذكر جون بأنه زوج وأب من زوجته أليسون، وأولاده جيمس وماثيو، الذي كان فخورا جدا، ومن قبل بتس وزملائه لبا الذي سوف تفوت مساهمته والعطش للمعرفة والتعلم. كان دائما على استعداد مع ترحيب سعيد لأي شخص التقى به. المراجع قناة نفق - 20 عاما في - تونلتالك، ديسمبر 2010 بس 6164 - طبعة منقحة - تونلتالك، كتب أمب تقارير التعرض المهني للأول أكسيد النيتروجين في بيئة النفق - بتس أفضل دليل الممارسة - تونلتالك، كتب أمب تقارير دورة ماجستير في المملكة المتحدة للماجستير في النفق - تونلتالك، يوليو 2011 أضف تعليقكالمنشورات في تشالكفيس تونيلرز من رامسغيت هي مضغ من خلال الطباشير بالمنشار. سألت جمعية الأنفاق البريطانية لماذا، تقارير أنطوني أوليفر اجتماع الجمعية البريطانية النفق الخاصة الأسبوع الماضي جذبت بالقرب من منزل كامل في قاعة رئيسية في قاعة المعارض لوندونس أوليمبيا 2 كجزء من الندوة بناء نفق البناء تكديس لمدة ثلاثة أيام والمعرض. كما تم تقديم أوراق شرح عمل الأنفاق على قناة نفق قناة السكك الحديدية في آشفورد وعلى نفق داونز الشمالي بالقرب من ميدستون إلى جمهور مفعم للغاية. ولكن كان وصف تقنية حفر نفاث الخرسانة الجاهزة الجديدة في رامزيت من قبل مشروع تايلور وودرو-بيرفوريكس المشترك الذي لفت الانتباه الأكبر. النفق الضحل 800 متر هو الأول في المملكة المتحدة لاستخدام تقنية الفرنسية المتقدمة. وقال تيم نيومان، مدير مشروع تايلور وودرو - بيرفوريكس: "لقد أثبتت هذه التقنية أنها نظام فعال وفعال من حيث التكلفة. وقد ثبت أن الأنفاق يمكن أن تنفذ في المناطق الحضرية مع الحد الأدنى من الغطاء، بأمان وخلق الحد الأدنى من التدخل البيئي للسكان أعلاه. يستخدم نظام بريفوريكس بريفلتينغ بالمنشار لقطع 5M فتحات عميقة في الأرض الطباشير الذي يتم حقن قذيفة الخرسانة المسلحة غير المسلحة. وانضمت فتحات تصل إلى تشكيل قذيفة مستمرة حول لمحة عن النفق قبل الحفر. بمجرد الانتهاء من قذيفة وعكس، يتم سكب بطانة دائمة الخرسانة المسلحة لتشكيل بطانة الهيكلية الرئيسية. عمل مستشار براون روت مع المشروع المشترك التعاقد نيابة عن مجلس مقاطعة كينت العميل. ويعتبر النفق جزءا من طريق جديد بطول 2.2 كم من الطريق الوحيد لتحسين الوصول إلى ميناء رامسغيت من طريق كانتربري A253. اختار المقاول نظام بريفولت بعد التحقيق في الخيارات الأخرى، بما في ذلك نفق قطع وغطاء باستخدام طريقة إطار إطار الباب ونفق ملون مبطن خرسانة رش. وأوضح مدير المشروع ماثيو كرو أن النفق الوحيد الذي يمر تحت منطقة سكنية. وقال ان طريقة بيرفوركس كانت اقل انقطاعا بالنسبة للأشخاص القريبين من الطريق. عن طريق خفض محاذاة لزيادة غطاء إلى ما بين 6M و 15 M، تجنب المقاول الاضطرار إلى هدم الخصائص أعلاه. دافع كرو عن اختيار الأسلوب بعد تذكير من الأرض حول انهيار مشروع مماثل في تولون، فرنسا العام الماضي. نحن بالتأكيد نظرنا إلى المشاكل التي كانت لديهم في تولون، ولكن كان من الواضح أن هناك ظروف أرضية مختلفة تماما في رامزيت وأنظمة إدارة الأنفاق لدينا كانت مختلفة إلى حد كبير. تم بناء نفق رامسغيت تقريبا تقريبا في الطباشير ذات نوعية جيدة. واجهت فقط الطوب الأرض في سوفيت من ميزة البطن في بريفولت واحدة وبعد التحقيقات الأرضية واسعة النطاق. وقال كرو ان هذا تم رسمه على بعد بضعة امتار. كما واجهت أخطار أخرى في الأرض أثناء التجويف، بما في ذلك العديد من الأعطال والكهوف التي صنعها الإنسان لإخفاء المهربين، وبالطبع نثر المعتاد من الحل يتميز المشتركة الطباشير. ولكن نيومان أوضح أن نظام بيرفوريكس يسمح النفق للمضي قدما من قبل أقل من 500MM لزيادة تداخل بريفولت إلى ما يصل إلى 4.5M إذا تدهورت الظروف الأرضية. وتشكل الاجراءات المسبقة هيكلا مثل كومة من نظارات البيرة على جانبها. يمكننا تغيير التداخل للتعامل مع الظروف الأرضية المتغيرة. الميكانيكية قبل قطع في بيش برونيت وترد مبادئ طريقة بيرفوريكس لنفق. لأنه يقوم على قطع فتحة حلقي على طول الملف الخارجي للنفق ومن ثم ملء مع الخرسانة لتشكيل بطانة. يشكل هذا القبو الخرساني مظلة وقائية يمكن من خلالها إجراء الحفر على الوجه. يتم تشكيل بريفولت بواسطة الميكانيكية مسبقة، أو بريفوريكس، آلة. وتشمل المزايا السلامة وفعالية التكلفة. اختيار واستخدام طريقة بيرفوريكس لنفق بيتش برونيت في جنوب فرنسا من خلال مشروع مشترك بما في ذلك بيرفوريكس وصفها. هل تريد قراءة بقية هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment