Sunday 25 March 2018

متي التعليم الفوركس للمبتدئين


العالمين الأول والوحيد على الانترنت بالطبع الفوركس مع توصية الائتمان الكلية من 3 ساعات معتمدة اتصل بنا الولايات المتحدة / كندا: 1-800-866-7431 الدولية: 1-407-740-0900 المجلس الأمريكي للتعليم كلية خدمة توصية الائتمان، (إيس كريديترغ ) تقييم وأوصى الائتمان الجامعي لمعهد تجار السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع إيس كريديت على acenet. edu/acecredit. معهد تجار السوق هو أقدم شركة تعليم الفوركس في العالم، بعد أن أمر الآلاف من الناس ليصبحوا تجار الفوركس لأكثر من 19 عاما. تأسست متي في عام 1994، وبدأت بهدف إعطاء التجار الجدد المعلومات والأدوات التي نرى أنها ضرورية لإيجاد فرص في سوق الفوركس. هناك خطر كبير من الخسارة التي ينطوي عليها تداول الفوركس وسوق الفوركس قد لا تكون مناسبة لجميع التجار. من الكتب إلى الكتب الإلكترونية الندوات إلى ندوات عبر الإنترنت، وقد وضعت متي بنجاح لنفسه مكانة من شأنها أن تترك علامة لا تمحى على أسواق العملات. مقرها في بحيرة ماري، فلوريدا، نمت متي على مر السنين إلى الزعيم في التعليم الفوركس، وتقدم عددا من المنتجات وأدلة للمبتدئين لمتداول الفوركس المتقدمة. من خلال الابتكار والرغبة في تبادل المعرفة القيمة حول أسواق العملات العالمية، أصبح جاريد مارتينيز ومعهد تجار السوق مرادفا لمفهوم التعليم الفوركس الصلبة. بعد هذا المدى الناجح، والسؤال، ماذا بعد اقتصاص المقبل. وكان تقديم دورة على مستوى الكلية تقدما طبيعيا لمؤسسته المعترف بها وطنيا. والنتيجة هي متي نظرية الاستثمار والممارسة في أسواق العملات العالمية. تم تصميم هذه الدورة لتزويد الطالب بجميع الأدوات والمهارات اللازمة لدخول سوق العملات بثقة. المهارات التي تم الحصول عليها في هذه الدورة يمكن تطبيقها على مجالات أخرى من مهنة كذلك، وتوفير الحافة المطلوبة في سوق العمل التنافسية اليوم. ومن المنطقي أن نتعلم من أكثر الناس دراية في سوق الفوركس. تعال وانظر ما متي يمكن القيام به بالنسبة لك. ما هو الفوركس كلمة الفوركس (أو العملات الأجنبية) تشير إلى سوق الصرف الأجنبي. هذا هو السوق المتداولة في تداول العملات بين البلدان. عند زيارة بلد آخر، يمكنك تبادل عملتك بالعملة المحلية. اتصل بمؤشرك المهني اليوم كوبيرايت كوبي 2013 معهد تجار السوق، Inc. MarketTraders (متي) ريفيو قم بزيارة الموقع أمل، يرجى استخدام مؤشر ترابط المناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات أخرى. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نكستستيبينانسيالدينغس شركة معهد تجار السوق (متي) هي شركة التعليم والتدريب النقد الأجنبي (الفوركس) مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التجارية / تحليل للدولة من بين الفن، وقاعات التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية. التجربة التي كان لدي حتى الآن مع معهد تجار السوق كانت إيجابية للغاية، وسوف أوصي بها إلى أي شخص جاد في تي أعيش في كولومبوس، أوهايو وشراء حزمة التجار النهائي في الأسبوع 3 من أغسطس. على الرغم من أنني لست جديدا على تداول الفوركس وأمضى عدد من السنوات التدريب على برنامج ليت غرين ليتكوت الضوء الأخضر لم أتعلم أبدا عملية التداول الفني. أنا اشتريت الحزمة أن سافرت إلى أورلاندو الأسبوع المقبل لحضور 4 يوم درجة إتقان تدرس من قبل جاريد مارتينيز. أخذت الطبقة الحية لسببين 1. كنت أرغب في الحصول على الشعور للشركة و it039s الناس و 2. تحقق من جودة التعليم. أعتبر نفسي قاضيا جيدا من شخصية وبعد الساعة الأولى من الطبقة يجب أن أقول لكم أن السيد مارتينيز هو رجل من سلامة عالية. لقد وجدت الموظفين أن تكون استجابة للغاية ورعاية لاحتياجات الطلاب. السيد مارتينيز مفتوح للمشاركة بعض من خلفيته وقضى قدرا كبيرا من الوقت خلال التدريس لمدة أربعة أيام ليس فقط المكسرات والمسامير من البرنامج ولكن أيضا التداول علم النفس وأهمية الحصول على رأسك على التوالي. وكانت المواد كلها مهنيا، وإذا وجد خطأ مطبعي أعطيت للموظفين لتصحيح وتوزع فورا على الفصل. تم بث الطبقة على الانترنت كذلك، واتخذ السيد مارتينيز الرعاية للتأكد من أن هؤلاء الطلاب شاركوا بنشاط أيضا. جنبا إلى جنب مع حزمة هناك ثروة من الندوات اليومية لحضور مع محلل على الطلب كونها واحدة منهم. يتم أرشفة كل هذه حتى تتمكن من العودة بقدر 5 سنوات للعثور على الموضوعات ذات الاهتمام. التدريب مكلف في هذه الأيام ولكن محاولة التجارة دون معرفة سليمة هي وسيلة مكلفة للسفر كذلك. في الماضي لقد فقدت أكثر من تكلفة هذه الحزمة محاولة للتعلم من تلقاء نفسي (وهذا يمكن أن يكون مسعى مكلفة). التدريس الذاتي قد يعمل لبعض ولكن لا يعمل بالنسبة لي واعترف أخيرا. لقد اتخذت دائما تعليقات سلبية أن الناس جعل عن أي منتج يمكنني شراء مع حبة الملح ودائما القيام ببحوثي الخاصة كذلك. كما قلت سابقا قضيت عددا من السنوات تدريب الناس على استخدام برامج التداول الفوركس. جئت إلى استنتاج مفاده أن ليس كل الناس ولكن معظمهم الذين أصبحوا غير راضين أرادوا من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أن يبصقون المال بجهد قليل أو بدون جهد أو لم يكن لديهم الرغبة الجذور العميقة في طرح الجهد الذي يحتاجه للتعلم. الناس يتدفقون خارج أو إنهاء الكلية كل يوم. في الختام على الرغم من أنه كان وقت قصير إلى حد ما أنا راض تماما عن الشراء الذي أدليت به وأكثر راض عن تجربة كان لي مع معهد تجار السوق. أنا أوصى به للغاية. تعليم ممتاز والمربين. أنا فقط أخذت الدورة النهائية ماستيري. هذا بالطبع كان يتبع فقط بلدي أوتب بالطبع والعديد، العديد من، ندوات عبر الإنترنت. كل تلك الأشياء التي كنت أتعلم كانت تحوم في رأسي. مبدأ من السهل أن نفهم ولكن التطبيق هو شيء آخر. على أي حال أنا مواصلة التقدم. الآن عندما جئت إلى دورة إتقانها، وأنا توت أن من المحتمل أن تضيع في مثل هذا المستوى العالي من التداول بعد أوتب ولكن على العكس من ذلك، جعلت كل أساسيات دوامة تأخذ شكل وتصبح مفهومة. أنا didn039t تصبح برو الفورية ولكن على الأقل الآن كنت أعرف أين وضع قطعة من اللغز. حصلت على صورة عامة جيدة جدا من كل هذه المعلومات، وهذا يساعد كثيرا. سوف يحافظ تقدمي على التحسن. معرفة الأساسيات هو أكثر أهمية من معرفة الأدوات لكسب المال. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ ثم لديك لمواصلة الذهاب مع الأساسيات. فإنه doesn039t يعني أنا won039t شراء أي أدوات في نهاية المطاف. مواكبة العمل الجيد متي. بعد دورة إتقانها، كان لي الانطباع بأنني قد أعطيت للتو مفاتيح ل فوت. غر مانشستر، المملكة المتحدة متي - إيقاف الاختباء والبدء في دعم طلابك إم نشر هذا على أمل أن شخص ما من متي يرى أخيرا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ورسائل الهاتف الأخيرة. انضممت قبل أكثر من 6 أشهر، وكان لدي العديد من الإحباطات مع المنظمة خلال هذا الوقت. المحتوى أوتب الأولي هو جيد على الرغم من مكلفة، ولكن الدعم المستمر هو أبسمال - إلا إذا كنت على استعداد للحفاظ على الحفاظ على رمي المال في خلافة لا تنتهي من جديد، فريدة من نوعها، ضخمة أنابيب توليد المنتجات أنها باستمرار باستمرار في لكم حتى يأتي على توقف متي يختبئ ويكون لديك مناقشة صريحة ومفتوحة حول بعض العيوب في العرض الخاص بك، وحيث كنت السماح الكثير من طلابك باستمرار. 5 أخطاء المبتدئين التجار الجدد جعل (وكيفية تجنبها) 5 المبتدئين أخطاء التجار الجدد جعل (وكيفية تجنب لهم) يجري الجديد هو محرجا دائما، أليس ذلك سواء كنت بدء وظيفة جديدة، والانضمام إلى مجموعة جديدة من الأصدقاء أو تناول الحياكة للمرة الأولى، وهناك دائما شعور محرج من ذلك الفترة. أنت تعرف ما تحتاج إلى القيام به، ولكن كنت أحسبت من أفضل طريقة للقيام بذلك حتى الآن وأنت تسير على ارتكاب الأخطاء. انها لا تختلف عن تعلم تجارة الفوركس. المبتدئين تميل إلى الدخول في اللعبة دون أي فكرة عما يفعلونه، وأنها في نهاية المطاف الحصول على الإحباط في تقدمهم والتخلي عنها. هناك الكثير من الأخطاء التي التجار الجدد جعل، ولكن هناك خمسة أخطاء كبيرة أن التمسك بها من الحشد الخطأ 1: التداول بدون التعليم أنت لن تبدأ الأعمال دون أخذ بعض الطبقات المالية، وكنت لن تجريب طائرة الدعامة دون تعلم كيف الطيران works8230 لماذا تتداول دون تعلم الطريقة الصحيحة للقيام بذلك الحصول على التعليم المناسب على العوامل التي تؤثر على حركة السوق، واستراتيجيات التداول التي يستخدمها المهنيون وسبل التخفيف من المخاطر أثناء التداول هو الفرق بين تاجر ناجح وسوق بالفشل. خطأ 2: التداول مع العاطفة بدلا من المنطق من السهل السماح العواطف تشغيل البرية مع شيء مثير مثل خيارات التداول. المعاوضة فوز كبير يمكن أن تدفع لك لوضع المزيد من المال مما يجب عليك في التجارة. من ناحية أخرى، فقدان المال يمكن أن يغضب لك إلى نقطة التخلي تماما. من المهم أن يثق المنطق والنظام كنت تدرس من قبل الموجهين التداول الخاص بك (انظر الخطأ 1). هيريس نصيحة: قبل التداول مع المال الفعلي، وإعداد الحسابات التجريبية وتأخذ من الوقت للتظاهر جعل الصفقات تريد. تتبع الاستثمارات الخاصة بك وبعد فترة محددة من الوقت تحليل كم من المال الذي بدأته، وكم لديك الآن. هذا يعدك للتجارة دون الشعور العاطفي جدا على الفوز أو الخسارة. خطأ 3: التفكير في أن التداول لديه أي علاقة مع الحظ الأسواق الحركات بالضبط سوف يكون دائما لا يمكن التنبؤ بها، لكنها لا تفعل أي شيء بشكل عشوائي، أو عن طريق الصدفة. ويتفاعل السوق مع العوامل الخارجية بطريقة يمكن التنبؤ بها. تعلم كيفية اتباع مؤشرات يمنحك الثقة للتنبؤ كيف أن السوق سوف تتفاعل مع تلك المؤشرات وتسريع الأرباح الخاصة بك. خطأ 4: التفكير في أن فقدان هو سلبي بيغيباكينغ الخروج من الخطأ 2، والتفكير أن كنت ذاهب للفوز كل التجارة كنت مكان هو وسيلة كاذبة للتفكير ويمكن أن يؤدي بسرعة لك التخلي. في مسألة الحياة التي كنت أرينت الذهاب إلى أن تكون ناجحة في كل ما تفعله، وكل تاجر (نعم، كل واحد) فقدت التجارة في حياتهم. فقدان التجارة لا يعني أنك فشل، فهذا يعني فقط أن السوق لم تتصرف كما كنت تعتقد أنه سيكون. التجار الناجح حقا هي تلك التي تأخذ الخسائر على الذقن، والعمل بجد لضمان أن لكل خسارة لديهم جعل اثنين من انتصارات. خطأ 5: افترض أنك تعرف كل شيء عن التداول بغض النظر عن ما تفعله في الحياة، يجب أن تكون دائما التعلم. أنا يمكن أن تضمن لك أنجح رجل الأعمال يمكن أن يخطر لك لا يزال التعلم عن الأعمال التجارية، أعظم لاعب كرة السلة في العالم يتعلم كيفية تبادل لاطلاق النار أفضل وأفضل لاعب الغيتار هو تعلم مجموعات ملاحظة جديدة. وينطبق نفس المبدأ على التداول. يجب دائما أن تأخذ الدروس، ومراجعة الملاحظات، ومشاهدة الخبراء ومحاولة العثور على مزيد من المعلومات حول السوق واتجاهاتها. عند التوقف عن النظر إلى التعلم، يمكنك التوقف عن النظر إلى الربح. سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية لمساعدتك على الحصول على الأخطاء المبتدئين وتصبح خبير تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment